TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمير منطقة نجران يدشن مشاريع مائية وبيئية بتكلفة 306 ملايين ريال

أمير منطقة نجران يدشن مشاريع مائية وبيئية بتكلفة 306 ملايين ريال
أمير منطقة نجران يدشن مشاريع مائية وبيئية بحضور وزير البيئة والمياه والزراعة

الرياض – مباشر: كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن أمير منطقة نجران، الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، دشن اليوم الأحد 7 مشاريع مائية وبيئية في المنطقة بتكلفةٍ إجمالية تجاوزت 306 ملايين ريال.

وقالت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إن المشاريع تتضمن تنفيذ شبكات وتوصيلات للمياه، وحفر وتشغيل بئر جوفية، وتنفيذ شبكات وتوصيلات للصرف الصحي.

وأكدت الوزارة، أن الهدف من المشاريع؛ تأمين مياه الشرب، وزيادة نسبة تغطية الخدمات، ورفع الضرر البيئي.

وقالت إمارة منطقة نجران، في بيان لها، إن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد استقبل في مكتبه بديوان الإمارة اليوم وزير البيئة والمياه والزراعة، عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، وعدداً من وكلاء ومسؤولي الوزارة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بمشاريع البيئة والمياه والزراعة المرتبطة بمنطقة نجران ومحافظاتها، بالإضافة إلى استعراض عدد من الخدمات التي تقدمها الوزارة وبحث آلية دعم مزارعي المنطقة، والاستفادة من الأراضي الزراعية التابعة للوزارة والعمل على استثمارها بما يعود بالنفع على المنطقة وأهلها، وإنشاء مشاريع تشجيعية من خلال دعم العديد من المبادرات الزراعية.

وأشار وزير البيئة والمياه والزراعة، إلى أن مشاريع المنظومة بالمنطقة تأتي لتلبية الطلب المتزايد على المياه؛ نتيجة للتنمية الشاملة التي تعيشها منطقة نجران في مجالات البيئة والزراعة والمياه، بالإضافة إلى تعظيم الاستفادة من جميع المصادر الطبيعية المتاحة بالمنطقة لتحقيق التنمية المستدامة.

الصورة

الصورة

ترشيحات:

البنك الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد السعودي إلى 4.9% في 2022

السعودية تتيح الجرعة الأولى من لقاح كورونا للأطفال سن 5 إلى 11 عاماً

صدور 9 أوامر ملكية في السعودية بينها إعفاء "أبوساق" من منصبه

التأمينات السعودية تعلن خفض نسبة الاشتراكات لنظام التأمين ضد التعطل عن العمل